BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الأربعاء، 5 مايو 2010

الطاغية



لست انا الرجل الساذج
الذى يبحث عن الحب
ولا أنت ِ كذلك
هل حقا يوجد شىء اسمه الحب
أو غير ذلك
لا أعترف بأى إمرأة سواك ِ
ما فى قلبى لك ِليس حب
فما يطلقون عليه الحب ليس اللا
عبدا بين يداك ِ
عبدا بلا قيمة
لكنه يسعد برؤياك ِ
جاء الحياه ليموت
ما فى قلبى لك ِ لا يموت
هو عبدا مثله
ليس عبدا لى او لك ِ
بل هو عبدا للسكوت
اترين التضاد المبهم فى كلماتى
مبهم انا حتى فى تفاصيل حياتى
مبهم فى الصباح والمساء
احلامى مبهمة
كلما تاتينى صحوة الاعتراف
يتجسدنى هذيانى
انا لا احبك يا سيدتى
من يعشق نفسه فى عالمى
شخص انانى
وانت ِالنفس النائمة فى داخلى
رحيق فى قلب وردة على غصن
فوق فرع فوق جزع
منغرسً فى احشائى
اطعمه بشريانى
انا لا احبك
انا اجهل كيف التعامل
مع امراة مثلك
قاسية
ذو كبرياء قاتل
وآحاسيس طاغية
تآمر ولا تخضع لأمر
انا اجهل كيف التعامل
مع امراة على دفئها
وحنانها متعالية
انا اجهل التعامل مع اى شىء
فانت لى كل شىء
من يرى كلماتى يتساءل
ماذا اريد
سكرات الموت تلاحق كلماتى
وكم من حرف فى وصفك
صار شهيد
انتهى مجد ابجديتى فانتظرى
احساسى بك ِ كل يوم
ياتى بحرف وليد
يا طاغية
كم انت ِ مرهفة الحِس
رغم تلك الجمود
انا لا احبك
انا حرف اشعل ذاته
ليضىء لك ِ الحياه
انا رماد حرف
اخذته رياح حنينك
الى نبض الحياه
انا لا احبك
انا لا وجود لى
اللا فى داخلك
فلا تقسى على نفسك
و اعلمى ان حياتى بدونك
لم تعد كما هى
يا طاغية

19 التعليقات:

وردشان smilyrose يقول...

ياطاغية

من هى تلك الطاغية

اهى مخلوق له وجود

ومن يطغى فى دنيا الحب

اهناك قلب يطغى فى عالم الحب

كلمات قوية حاولت التعبير عن ما

احسستها منها ولكن عجز القلم عن

التعبير عن معانى كلماتك

دمت بكل الحب يا أمير الكلمات

أريــــــــــــــــــــج يقول...

لست بالطاغيه ولست اقسو عليك

ارفع بصرك الى القمر سيدي

انا توأم حروفك

بل توأم روحك

ستجدني دائما ارقب نظراتك

أرقب تواجدك

وأستمد الحياة منهما

انا يا سيدي

لم أرحل يوما عنك

فأنا في سمائك أعانق أنفاسك

وأحيى على همسك ونجواك

وأشعل سيدي شموع الهيام

لتنير طريقي اليك والظلام

فان قلت انك تحبني

فأنا الف أهواك



الهامي

فعلا مميزة احاسيسك بكل ما في الكلمة من معنى

احاسيسك هذه تنم عن شخصية رقيقة المشاعر و حساسة
لك مني كل احترام والود والاخاء

اتمنى لك كل التوفيق

جارة القمر يقول...

رماد الحرف قد يكون هناك تحته تحت الرأس مباشرة نار خامدة تحتاج لجرة قلمك لتشعلها من جديد

التضاد يأخذك الى سحر الألغاز

فحاول ان تهدئ قليلا ورويدك نفسك

فالحب ليس كلمة تقال بل احساس جميل ينسج خيوطه دون ان نشعر فنجد انفسنا مشتعلين بنار الحب

فلا تعتذر لها

فقط اخبرها ان خيوطه لم تنسج دقات قلبك بعد

رائع يا أحمد

جارة القمر يقول...

ماتغيبش مرة تانية

فكرة من الزمن ده يقول...

اهلا بالحملات

فكرة من الزمن ده يقول...

ياطاغية
لها اكتر من معنى
الطغيان في الظلم
والطغيان في التأثير على الاخرين
وتمشي مؤنث ومذكر
وفي كل الاحوال القصيدة ساحرة
وفعلا فعلا رائعة وكلماتها جديدة جدا
وفكرة الصراع مع النفس بين التكذيب وطغيان المشاعر
تستحق القبعة
هههههه
تحياتي ياشرير

حياتى نغم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجيب أنت ..
متغير .. فياض بكلماتك .. سريع العطاء ..ملىء بالمشاعر المبهمة ..

كالبحر متغير بأمواجه فياض بخيراته سريع فى عطائه محير بأحواله ..

وفقك الله .

لم أفهم تعليق حضرتك ارجو التوضيح سامحنى بعد غياب .

ليله شتاء يقول...

السلام عليكم
********

لا تخافي يافتاتي فالنجوم تكتم الاخبار
وضباب الليل في القرون يحجب الاسرار
لاتخافي فعروس البحر في كهفيها المسحور
رجعت سكره كانت تختفي عن عيون الحور
ومالك الجن بالمره يروح والهوا يفنى
فهو مثلي عاشق فكيف يبوح بالذى يدنيه

******
طبعا دى مش كلماتي
الشاعر/جبران خليل جبران

لذلك تكون المرأة طاغية ليس على قلب الرجل وأنما على قلبها

********
شكراا لحضرتك جدااا على نقدك بجد سعيدة به جدااا وأول ما قرأت التعليق قلت أخيراااااااا فى نقد تانى
لم أقصد بقلب الرجل كالجدار أو مجرد حائط للكتابة عليه
ولكن اقصد أن الأن زمن فعلا أنتهت فيه الروايات والأساطير وأن فى نمط للحياه وأنا شبهتها بالحروف والكلمات بتكون حاجز بين المرأة وقلب الرجل وشبهتا بالجدار على قلب رجل هو حكايتها وتريد العيش معه فى زمن الروايات فى عصر وأعتقد لا نختلف أن العصر ده مش عصر الروايات والحكايات

*********

بشكر حضرتك جدااا مرة تانيه على النقد وبجد اتمنى دائما التواصل

دام قلمك

أحمد الصعيدي يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

أحساس رائع ووجدان فياض

ولكن يا سيدي

غير جملة

عبدا بين يديك

سبحان الواحد الديان

اسف ولكن هذا قدر من يخشي الله

وذكر فإن الذكري تنفع المؤمنين

أحمد الصعيدي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أفرأيت من اتخذ الهه هواه

صدق الله العظيم



يا صديقي لايلعبن بك الشيطان فتري الخق بغير شكله


بسم الله الرحمن الرحيم

سنستدرجهم من حيث لا يعلمون



أنت أخي وريما تكون عند الله أحسن مني

وتذكر دوما أن الامام الشافعي كان دوما يقول والله ما جادلت أحدا إلا وتمنيت أن يجري الله علي لسانه الحق فأكون مخطئا

أعد ترتيب الجملة دون النظر لهواك


بارك الله لك وبارك فيك

داليـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــا يقول...

لا بحبك ولا قادر اكرهك

دى الجمله فعلا الا لما قريت كلامك الا جات على بالى

بس احب اقلك بقه

انتا بتحبهاااااااااا وجدا كمان

تحيه كبيره ليك
ولقلبك قلب الانسان

Soul.o0o.Whisper يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حمدلله على سلامتك يا أحمد
و نورت مدونتك من تانى

و طبعا ابداع كالعادة

دمت بخير

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل من طاغية فى عالم الحب ؟
الحب ليس بالعبودية ولا بالتملك.
أنا اجهل كيف التعامل مع أمرأة مثلك
قاسية ذو كبرياء قاتل
واحاسيس طاغية تامر ولا تخضع لامر
هى دى واحدة ونبى تنحب ؟؟؟؟؟؟
وكمان امرأة متعالية فى حنانها ودفئها
ياستر يارب هو فى ستات كدا برضة .
كم انتى مرهفة الحس بالرغم الجمود؟؟؟؟
طيب أزاى التناقض دا ؟
بس أود الاعتراف بأن البوست أثر فيا اوى بس بدل مااقول الطاغية هقول الطااااغى.
سعدت كثيرا بمرورى وأود التشجيع بمواصلة بعض كلمات تخرج من قلب سيدة مطغو عليها وليست هى الطاغية
دومت سعيدا
تحياتى على هذة المدونة الرائعة.

فاروق سحير ( فاروق بن النيل ) يقول...

الطاغية...
هل تركتها لتطغى إلى هذا الحد وأنت لاتحبها كما تقول وتسكن فى داخلك وتغذيها بشرايينك حاولت أن أفهم ماتقصده ولكن لم أفهم ربما كلماتك كما قلت مبهمة ومتضاده المشاعر عموما ترنيمات صعبة وقوية ودقيقة وجميلة الوقع ..
farouksam.blogspot.com( عصفورالجنة)

gogo!sf يقول...

يا نهار ابيض على كلماتك
انت يا ابنى بتجيب الكلام الجامد ده منين


انا لا احبك يا سيدتى
من يعشق نفسه فى عالمى
شخص انانى
وانت ِالنفس النائمة فى داخلى

قاسى وربنا يا احمد

بجد كلماتك تحفه تحفه

بس انا عايزة افهم شغل القط والفار ده هينتهى امتى عشان اعرف بس


ميرسى يا احمد انا عارفه انى منورة مدونتك
شكرا كتير
انا هناك يا عم دلوقتى

جارة القمر يقول...

كنت هنا

ليله شتاء يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لحضرتك أن تفعل ما تشاء
تفضل حضرتك بالدخول لمدونتى وقم بحذف ما تشاء من تعليقات


****
لأنى بصراحة مش عارفة
اى تعليق تريد حذفه
يسعدنى جداا مرور حضرتك
لك أحترامى وتقديرى

جارة القمر يقول...

في هدية لو سمحت تعال خدها من عندي

gogo!sf يقول...

ينفع كده يعنى كل ده ماشى يا احمد

ليها حساب لوحدها